منتديات كووول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

و قتلت أخي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
beckham 7
كول نشيط
كول نشيط

ذكر عدد الرسائل : 113

و قتلت أخي Empty
مُساهمةموضوع: و قتلت أخي   و قتلت أخي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 12:06 pm

[size=24][b]أنهى سامي امتحان السنة الأولى المتوسطة بتفوق .. وقبل أن يعرف نتيجة امتحانه سأل والده قائلاً :
ما هي الهدية التي ستهديني إياها إذا نجحت هذا العام ؟
قال والدة بسعادة : عندما تحضر الشهادة وتكون ناجحاً سأوافق على سفرك مع خالك إلى الحبشة لتقضي إجازة الصيف هناك
لقد كان سامي أكبر الأولاد .. وقد أنجبته أمه بعد طول انتظار.. فنشأ بين والديه حبيباً مدللاً .. الجميع يسعون لإسعاده وتحقيق مطالبه وإدخال السرور على نفسه
لم ينم سامي تلك الليلة من الفرحة فقد كانت الأحلام الوردية تداعب مخيلته وفكره الطفولي البريء .. كيف لا ؟ .. وهو سيسافر لأول مرة إلى الحبشة وسيقضي فيها ثلاثة أشهر هي فترة الإجازة المدرسية .. وسيتمتع خلالها بكل جديد
وفي صباح اليوم الثالث لانتهاء أعمال الامتحانات .. خرج سامي بصحبة والده إلى المدرسة ليحضر الشهادة
غاب سامي داخل المدرسة دقائق .. بينما كان والده ينتظره في السيارة ..ثم عاد وهو يحمل الشهادة في يده .. وعلامات البشر تنطق من وجهه البريء .. وهو يهتف قائلاً : أبي أبشرك لقد أخذت الترتيب الثاني على زملائي
ابتسامة عريضة سكنت على محيا والده .. وبدا الفرح جلياً في عينيه .. فحضنه الأب بفخر وفرح شديد وهو يقول : [/b]</FONT>
اًلًبًًـرٍوًفًيًسًوًر
كول نشيط
كول نشيط

ذكر عدد الرسائل : 119

و قتلت أخي Empty
مُساهمةموضوع: رد: و قتلت أخي   و قتلت أخي Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 4:40 am

مشكووور اخوي على القصه بس مو كنه القصه مو كامله من وهو يقول

و قتلت أخي
صفحة 1 من اصل 1